5 أفضل شركات طيران تقدم قائمة خيارات طعام نباتية استمتع بتناول وجبتك المفضلة على متن الطائرة!

5 أفضل شركات طيران تقدم قائمة خيارات طعام نباتية استمتع بتناول وجبتك المفضلة على متن الطائرة!
(اخر تعديل 2023-05-31 01:44:55 )

” ما الوجبة التي يتم تقديمها في الطائرة خلال رحلتي؟” كان هذا السؤال هو أكثر الاسئلة شيوعًا في فترة سابقة قبل اهتمام العديد من الخطوط الجوية إلى فكرة تقديم وجبات وأطعمة خفيفة ولذيذة للركاب خلال الرحلة، بالأخص إذا كنت شخص نباتي! ولكن لا تشغل بالك كثيرًا بقائمة اختيارات الطعام المتاحة وأنت محلقًا في الجو.

هناك قائمة لا بأس بها من شركات الطيران التي توفر اختيارات متنوعة من الطعام النباتي للركاب، وذلك يعني أن الاشخاص النباتيون ليسوا في حاجة لاحضار وجباتهم الخاصة أو التقدم بطلب لاتاحة وجبة طعام نباتي خلال الرحلة. الامر أصبح أسهل بكثير الآن، نظرًا لتوفير قائمة طعام انتقائية من الخيارات النباتية للركاب.

وذلك كي يشعر الراكب بالراحة والمتعة في تناول ما يعجبه، بالاضافة الى تحقيق أقصى استفادة من الرحلة، واليوم خلال جولتنا بحثًا عن تلك الشركات، رصدنا أفضل 5 شركات طيران في العالم تقدم وجبات نباتية خفيفة للركاب على متن الطائرة. اطلع عليهم جيدًا وقم بحجز الشركة التي توفر لك ما ترغب فيه خلال رحلتك القادمة من خلال تطبيق مسافر، الذي يقدم عروض طيران مغرية لشركات الطيران. تعرف عليهم واختار الرحلة الأنسب لك التي توفر لك كل ما تحتاج إليه وأنت محلقًا في السماء!

خطوط الطيران اليابانية

هي شركة الطيران الوطنية في اليابان وتعُد ثاني أكبر شركة طيران في اليابان، ويعتبر مطار ناريتا الدولي مركز عملياتها الخارجية، مطار طوكيو هانيدا الدولي مركز عملياتها الداخلية.

في بداية الآمر قدمت خطوط الطيران اليابانية العديد من الوجبات النباتية على الرحلات المغادرة من اليابان، واكتشف الشركة حينها أن هذه الوجبات النباتية لاقت استحسانًا من قبل الركاب وأصبحت أكثر طلبًا خلال الرحلات. لذا بدأت الشركة حينها بتقديم خيارات نباتية متنوعة مثل: وجبة الكاري الأخضر مع الأرز، والقرنبيط وغيرها من الوجبات النباتية اللذيذة.

وكان ذلك تحديًا كبيرًا بالنسبة لشركة الطيران نظرًا لمحاولة تجنب أي منتجات حيوانية مثل: الألبان والبيض والأسماك واللحوم، ولكن شركة الطيران الجوية تفوقت على هذا الأمر وقدمت قائمة خيارات من الطعام النباتي لا مثيل له، بالإضافة إلى إعداد وجبات خالية من الجلوتين.

لذلك إذا كنت من هواة تناول الأطعمة النباتية فيمكنك حجز رحلتك عبر خطوط الطيران اليابانية من خلال تطبيق مسافر للحصول على أفضل صفقة طيران لرحلتك القادمة، بالاضافة الى تحديد وجبتك النباتية المفضلة قبل الرحلة ب 24 ساعة أو أكثر للتأكد من تجهيزها وتوفرها وأنت على متن الطائرة.

الخطوط الجوية القطرية
الخطوط الجوية القطرية

الخطوط الجوية القطرية

الخطوط الجوية القطرية الغنية عن التعريف والتي حصدت مؤخرًا أفضل شركة طيران في العالم لعام 2022 من خلال منظمة تصنيف النقل الجوي العالمية الدولية، سكاي تراكس. وتقدم الخطوط الجوية القطرية رحلاتها الى أكثر من 150 وجهة سياحية في جميع أنحاء العالم.

وتمتاز شركة الطيران الجوية القطرية أنها توفر مجموعة من الأطباق النباتية اللذيذة في درجة الأعمال، ولكن في العام الماضي بدأت الخطوط القطرية الدولية في تقديم أطعمة نباتية في قائمتها لأول مرة، مما يعني أنك لن تحتاج الى تقديم طلب تناول وجبة نباتية خلال رحلتك إذا كنت مسافرًا على درجة الأعمال، فالأمر أصبح متوفر ويسهل الحصول عليه.

ولكن لا تقلق إذا كنت حجزت رحلتك على الدرجة الاقتصادية لتوفير أموالك، وذلك لأنه يمكنك أيضًا تقديم طلب مسبقًا لتوفير وجبة نباتية لك خلال رحلتك على متن الطائرة، ولكن تأكد من الاغ الشركة قبلها بحوالي 24 ساعة أو أكثر لتلبية رغبتك.

الخطوط الجوية السنغافورية
الخطوط الجوية السنغافورية

الخطوط الجوية السنغافورية

تعُد شركة الطيران الوطنية الأولى في سنغافورة، ولديها أسطول ضخم من الطائرات وتسير رحلاتها لأكثر من 100 وجهة سياحية حول العالم، بالإضافة إلى أنها تتخذ من مطار سنغافورة تشانجي الدولي مقرًا لعملياتها.

أما فيما يخص قائمة الاطعمة المقدمة للركاب على متن طائرات الخطوط الجوية السنغافورية، فأنه لا مثيل لها! ولكن اذا كنت شخص نباتي، فأن الشركة وفرت قائمة من الاطعمة النباتية الشهية في السنوات الاخيرة التي لاقت استحسان كبير من قبل الركاب، وحاولت توفير قائمة من الخضروات والسباغيتي في طعامهم، مما جعل الخطوط الجوية السنغافورية واحدة من بين أفضل 5 شركات طيران تقدم وجبات نباتية شهية لركابها على متن طائراتها حول العالم.

طيران الإمارات
طيران الإمارات

طيران الإمارات

هي شركة الطيران الوطنية في دولة الإمارات العربية المتحدة، وتتخذ من مطار دبي الدولي مركزًا رئيسيًا لعملياتها، بالاضافة الى أنها تقدم خدماتها لأكثر من 120 وجهة حول العالم. في بادئ الآمر قدمت شركة طيران الإمارات وجبات نباتية على رحلات بعينها في فترة التسعينيات نظرًا لتزايد الطلب على تناول الاطعمة النباتية في تلك الفترة بالاخص، ولكن بعد ذلك تزايد الاهتمام بتلك الوجبات النباتية بشكل ملحوظ الى أن وصلت الشركة الآن الى تقديم أكثر من 170 وجبة من الاطعمة النباتية التي تناسب جميع الاذواق.

وبالفعل وفقًا لشركة الطيران، كانت هناك زيادة بنسبة 154 في المائة وبالفعل أصبح الطلب على على الوجبات النباتية في الطليعة، حيث أنه في العام الماضي تم استهلاك أكثر من 280 ألف وجبة نباتية على متن الطائرة.

وتعتبر شركة طيران الإمارات واحدة من أفضل الشركات التي تقدم قائمة طعام نباتية لذيذة ومتنوعة لركابها سواء في الدرجة الاولى أو درجة رجال الأعمال مثل: كعكة الشوكولاتة بالبندق والفستق الشهية.

ولذلك اذا كنت شخص نباتي و تخطط للسفر، عليك حجز رحلتك عبر خطوط طيران الإمارات تحظى بوجبة نباتية شهية على متن طائرتك، ولك ولا تقلق إذا قمت بحجز الدرجة الاقتصادية، فيمكنك طلب وجبات نباتية على جميع رحلات طيران الإمارات عبر جميع درجات السفر ولكن بمدة لا تقل عن 24 ساعة من المغادرة.

أعلم جيدًا أن تكون شخص نباتي يأكل أنواع معينة من الطعام ولا يجدها، بالاخص اذا كنت مسافرًا في رحلة طويلة الى وجهة سفر بعيدة شيئًا ما، الامر في هذه الحالة بالتحديد مزعج حقًا!

ولكن لا تقلق مطلقًا بهذا الشأن بعد الآن، تلك القائمة التي اعددناها لك تضم أفضل 5 شركات طيران حول العالم تقدم وجبات نباتية شهية ومتنوعة للركاب على متن الطائرة، كل ما عليك هو اختيار وجهتك واختيار خطوط الطيران التي ترغب في السفر على متنها من تلك القائمة المذكورة أعلاه، لحجزها من خلال تطبيق مسافر الذي يوفر لك عروض طيران مغرية لرحلتك، فلا تفوتها!