رقية الشيخ سعود الفايز مكتوبة كاملة لعلاج السحر

رقية الشيخ سعود الفايز مكتوبة كاملة لعلاج السحر
(اخر تعديل 2024-04-15 11:15:08 )

بفضل الله، تعد رقية الشيخ سعود الفايز مكتوبة من العلاجات الشرعية المعتمدة في علاج الأمراض الروحية والنفسية. يشتهر الشيخ سعود الفايز بخبرته الواسعة ومعرفته العميقة في هذا المجال، حيث يقدم رقية مبنية على القرآن والسنة النبوية. تتميز رقية الشيخ سعود الفايز بفعاليتها ونتائجها الملموسة التي لاقت استحساناً واسعاً من قبل الكثيرين. هيا نتعرف على رقية الشيخ سعود الفايز كاملة لعلاج السحر والمس والعين والحسد!

تعرف على رقية الشيخ سعود الفايز مكتوبة

إليك نص الرقية الشرعية للشيخ سعود الفايز بالترتيب، وهي مكونة من 9 أجزاء مختلفة:

1. سورة الفاتحة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بسم الله الرحمن الرحيم

عَلَيۡهِمۡ غَيۡرِ ٱلۡمَغۡضُوبِ عَلَيۡهِمۡ وَلَا ٱلضَّآلِّينَ (7)

2. سورة البقرة

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بسم الله الرحمن الرحيم

آية الكرسي من رقية الشيخ سعود الفايز مكتوبة

3. آية الكرسي

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بسم الله الرحمن الرحيم

4. سورة البقرة مرة ثانية

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بسم الله الرحمن الرحيم

5. سورة الصافات

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بسم الله الرحمن الرحيم

6. سورة الإخلاص

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بسم الله الرحمن الرحيم

7. سورة الفلق

أعوذ بالله من الشيطان الرجيم

بسم الله الرحمن الرحيم

8. سورة الناس

الأدعية ورقية الشيخ سعود الفايز مكتوبة

9. الأدعية من رقية الشيخ سعود الفايز مكتوبة

أعيذكم بالله العلي العظيم من شر الحاقدين، ومن شر الحاسدين، ومن شر العائنين، ومن شر الناظرين، ومن شر الساحرين والشياطين.

بسم الله أرقيكم من كل شيء يؤذيكم من شر كل نفس أو عين حاسد الله يشفيكم. بسم الله أرقيكم والله يرعاكم والله يشفيكم والله يجبركم والله يجيركم والله يعيدكم والله يحفظكم. بسم الله أرقيكم من وساوس الصدر وشتات الأمر ومن الأمراض والأوهام ومن نزغات الشيطان ومن الأسقام ومن الكوابيس ومن ومن مزعجات الأحلام.

اللهم أبطل عين معجبة نظرت نظرت وما بركت، اللهم أبطل أثر عين معجبة نظرت وما ذكرت أو حاسدة تتمنى زوال النعم أصابتهم في جمعة رجال أو نساء.

اللهم أبطل أثر عين أصابت عقل فبلدت، أو أصابت علم فضيعت أو أصابت ذكاء فسحقت، أو أصابت جسدًا فأمرضت، أو أصابت عضوًا فأبطلت، أو أصابت جمالاً فشوهت، أو أصابت شعرًا فأسقطت، أو أصابت عينًا فأمرضت، أو أصابت رحمًا فعقمت.

اللهم أبطل حسدًا على الدين وقوة الإيمان، أو على الاستقامة والالتزام، أو على العافية في الأبدان، أو على حسن الحديث وطلاقة اللسان، أو على جمال الخلق وطيبة المعشر، أو على حسن الذوق وجمال الملمس.

اللهم أبطل عين الأقارب والجيران والأصدقاء، اللهم أبطل عين الأصحاب والزملاء، اللهم أبطل حسدًا على جمال الأجسام، أو على جمال الشعر والأعين، أو على السعادة في المال والعمل، أو على الجاه والسلطان، أو على السعادة في البيت ومع الأبناء، أو على السعادة مع الأهل والزوجات.

اللهم أبرد حرها، اللهم أزل أذاها وضررها وشرها، اللهم أبطل أثرها، اللهم ابطل سحر ساحر إذا سحر، سحر حاسد وحقد، سحرًا مأكولاً أو مشروبًا، أو سحرًا معقودًا ومنفوثًا، أو سحرًا معقودًا بالأسماء والرموز والطلاسم والصور، أو سحرًا عقد بالأثر من الملابس أو الشعر، أو سحرًا معقودًا من النجاسة، أو سحرًا أحيق بالنار أو ذر في الهواء.

اللهم أبطل سحر التفريق بين الزوجين بالقلوب والأجساد، اللهم أبطل سحر التفريق بين الأبناء وآبائهم أو سحر التفريق بين الأبناء وأمهاتهم، اللهم أبطل سحرًا تسبب في مرض الأبدان، أو سحرًا تسبب في سقم الأجسام، أو سحرًا تسبب في تبلد العقول، أو سحر الجنون واختلال العقول.

اللهم أبطل سحرًا يدعو إلى حب المعاصي والشهوات، أو سحرًا يدعو إلى حب اتباع الهوا والملذات. اللهم أنزل رحمة من عندك تهدي بها قلوبنا، وترفع بها البلاء عنا، وتنزل عنها الشفاء.

اللهم أعصمهم من الشيطان ومن كيد ومكر شياطين الإنس والجان. اللهم أعصمهم من الشيطان ومن عين ونظرة شياطين الإنس والجان. اللهم أعصمهم من الشيطان ومن سحر وحسد شياطين الإنس والجان.

أسال الله العظيم رب العرش العظيم أن يشفيكم. اللهم أشرح صدورهم، وأزل همومهم، ويسر أمورهم. اللهم أهدي قلوبهم. اللهم يسر أمورهم. اللهم أرفع البلاء، وأتم الشفاء. اللهم وأجعلهم في حصن حصين من كل عين ونظرة وسحر وحسد وشيطان رجيم برحمتك يا أرحم الراحمين. اللهم هذا دعاؤنا فاستجب لنا يا إلهنا. اللهم صل وسلم على نبينا وسيدنا محمد.

تجربتي مع رقية سعود الفايز

تجربتي مع رقية سعود الفايز

كانت لي تجربة مع رقية الشيخ سعود الفايز تجاوزت كل التوقعات. كنت أعاني من مشاكل نفسية وروحية تسببت في تدهور حالتي العامة. بعد مراجعة الشيخ وتلقي الرقية، شعرت بتحسن ملموس وتغير إيجابي في حياتي. استفدت بشكل كبير من النصائح والتوجيهات الدينية التي قدمها الشيخ، والتي ساعدتني في التغلب على التحديات واستعادة السلام الداخلي والثقة بالنفس.

أسئلة شائعة حول رقية الشيخ سعود الفايز مكتوبة

  • من هو الراقي سعود الفايز؟

    الراقي سعود الفايز هو شخص متخصص في الرقية الشرعية وعلاج الأمراض الروحية بالقرآن والسنة، وهو إمام وخطيب جامع النور.

  • كيف أرقي نفسي مكتوبة؟

    لأداء الرقية على النفس، يمكنك قراءة الأذكار والآيات القرآنية المعروفة بالشفاء والحماية.

  • ما هي آيات الرقية الشرعية من العين والحسد والسحر؟

    تشمل آيات الرقية الشرعية: آية الكرسي، سورة الفاتحة، سورة البقرة (الآية 255-257)، سورة الإخلاص، سورة الفلق، وسورة الناس.

  • باستخدام رقية الشيخ سعود الفايز مكتوبة، يمكن للأفراد الاستفادة من علاج شرعي فعال للأمراض الروحية. يظهر تفوق رقية الشيخ سعود الفايز في تحقيق نتائج إيجابية وملموسة. استمرارًا للدعم والعناية بهذا المجال، يبقى العمل مع رقية الشيخ سعود الفايز مكتوبة ضروريًا ومفيدًا للمجتمع.