ادعية تسهيل الولاده مدونة نشر العلم

ادعية تسهيل الولاده مدونة نشر العلم

هل تبحثين عن ادعية تسهيل الولاده؟

إن أكثر أمر تخشاه أي امرأة في العالم هي لحظة الولادة بسبب آلام المخاض التي تعاني منها، وبسبب حديث كثير من النساء حول هذا الأمر، و كيف وجدن صعوبة في الولادة، ويظل ما يشغل المرأة الحامل موضوع الولادة وتبحث عن دعاء تيسير الولادة، لهذا جمعنا لك سيدتي في موقع مدونة علم مجموعة ادعية تقال لتسهيل الولادة وتيسيرها.

ادعية لتسهيل الولاده وتيسيرها

أدعية عند تعسر الولادة

قدمنا لك عزيزتي القارئة ادعية تسهيل الولاده، والآن سنذكر لك مجموعة أدعية عند تعسر الولادة وآيات تسهيل الولادة :

  • وَاللَّهُ خَلَقَكُم مِّن تُرَابٍ ثُمَّ مِن نُّطْفَةٍ ثُمَّ جَعَلَكُمْ أَزْوَاجاً ۚ وَمَا تَحْمِلُ مِنْ أُنثَىٰ وَلَا تَضَعُ إِلَّا بِعِلْمِهِ ۚ وَمَا يُعَمَّرُ مِن مُّعَمَّرٍ. وَلَا يُنقَصُ مِنْ عُمُرِهِ إِلَّا فِي كِتَابٍ ۚ إِنَّ ذَٰلِكَ عَلَى اللَّهِ يَسِيرٌ).
  • (وَاَللَّه أَخْرَجَكُمْ مِنْ بُطُون أُمَّهَاتكُمْ لَا تَعْلَمُونَ شَيْئًا وَجَعَلَ لَكُمْ السَّمْع وَالْأَبْصَار وَالْأَفْئِدَة لَعَلَّكُمْ تَشْكُرُونَ).
  • (إِذَا السَّمَاءُ انْشَقَّتْ * وَأَذِنَتْ لِرَبِّهَا وَحُقَّتْ * وَإِذَا الْأَرْضُ مُدَّتْ * وَأَلْقَتْ مَا فِيهَا وَتَخَلَّتْ).
  • سورة الفاتحة سبع مرات، وآية الكرسي ثلاث مرات، وسورة الإخلاص ثلاث مرات، وسورة الفلق ثلاث مرات. وسورة الناس ثلاث مرات، وسورة مريم، وسورة الزلزلة.
  • اللهم أنت فارج الهم، ورافع الكرب، أنت الرحمن الرحيم الذي لا إله إلا أنت، اللهمّ إني أسألك بكل اسم هو لك سميت به نفسك. أو اطلعت به أحد خلقك، أو استأثرت به في علم الغيب عندك أو احتفظت به في كتابك يا حي يا قيوم.
  • اللهمّ إني أسألك بعزك الذي لا يرام، وملكك الذي لا يضام، وبنورك الذي ملء أركان عرشك، أن ترحم حالي وتفرج همي، وتزيل الكرب عني، اللهمّ صلّ وسلّم على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه أجمعين.
  • قول بسم الله (ثلاث مرات)، أعوذ بعزة الله وقدرته من شر ما أجد وأحاذر (سبع مرات) على موطن الألم.
  • يا حي يا قيوم برحمتك استغيث ثلاث مرات.
  • ادعية لتسهيل الولاده قصيرة

    اقرأ أيضاً: من سنن الوضوء

    أدعية تسهيل الولاده المتعسرة

    والان نتابع موضوع مقالتنا ادعية تسهيل الولاده، وسنقدم لك عزيزتي القارئة مجموعة أدعية مهمة عند الولادة ومجموعة أدعية عند تعسر الولادة:

    قدمنا لك ادعية تسهيل الولاده، و دعاء أثناء الولادة، وكذلك مجموعة أدعية عند تعسر الولادة، أتمنى أن أكون قد وفقت في مقالتي، وأتمنى لك الصحة والسلامة.

    كلمات ذو إرتباط: ادعية تسهيل الولادة بالصور

    أدعية لتسهيل الولادة القيصرية

    دعاء تسهيل الولادة مجرب

    أدعية تسهيل الولادة الشيعة

    أدعية تسهيل الولادة PDF

    المصادر